سياسة العائدات

سياسة العائدات

آخر تحديث في 20 ديسمبر 2022
شكرا لك على الشراء. نأمل أن تكون سعيدًا بعملية الشراء. لكن. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك لأي سبب من الأسباب. يمكنك إعادته إلينا لاسترداد كامل المبلغ أو استبداله. يرجى الاطلاع أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسة الإرجاع لدينا.

عائدات

يجب ختم جميع المرتجعات بختم بريد في غضون ثلاثين (30) يومًا من تاريخ الشراء. يجب أن تكون جميع العناصر التي تم إرجاعها في حالة جديدة وغير مستخدمة ، مع إرفاق جميع العلامات والملصقات الأصلية.

عملية العودة

لإرجاع عنصر. يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء على tamam.helpline@gmailcom للحصول على رقم ترخيص إعادة البضائع (RMA). بعد استلام رقم RMA. ضع العنصر بشكل آمن في عبوته الأصلية. وأرسل عودتك بالبريد إلى العنوان التالي:


Naal.ae عناية: إرجاع RMA # أبو ظبي
الإمارات العربية المتحدة

------------------------------------
سيتم دفع رسوم شحن الإرجاع أو سدادها من قبلنا.

المبالغ المستردة

بعد استلام الإعادة الخاصة بك وفحص حالة العنصر الخاص بك. سنقوم بمعالجة عودتك أو استبدالك. يُرجى السماح بثلاثة (3) أيام على الأقل من تاريخ استلام السلعة لمعالجة عملية الإرجاع أو الاستبدال. سنخطرك عبر البريد الإلكتروني عندما تتم معالجة عودتك.


استثناءات

للمنتجات المعيبة أو التالفة. يرجى الاتصال بنا على تفاصيل الاتصال أدناه لترتيب استرداد أو استبدال. أسئلة إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص سياسة الإرجاع الخاصة بنا. يرجى الاتصال بنا على:


+971527018211 tamam.helpline@gmail.com

يوم الأحد,يوم الاثنين,يوم الثلاثاء,يوم الأربعاء,يوم الخميس,يوم الجمعة,يوم السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر عناصر كافية. فقط [max] اليسار.
عربة التسوق

عربة التسوق فارغة.

العودة الى المتجر

إضافة مذكرة الطلبتحرير مذكرة الطلب
أضف قسيمة

أضف قسيمة

سيعمل رمز القسيمة على صفحة الخروج